إستيفانيا ،

مدينة باكولود ، الفلبين ، 6100

8801918754550+

خدمة العملاء على مدار الساعة

البيانات الصينية في الخارج

زودك DB to Data بجميع بيانات رقم الهاتف وبيانات whatsapp وبيانات البرقية وبيانات البريد الإلكتروني للترويج لمنتجاتك عبر الإنترنت. قاعدة بيانات رقم الهاتف المحمول لإنشاء حملاتك التسويقية عبر الرسائل القصيرة أو التسويق عبر الهاتف أو مركز الاتصال. زودتك شركة Db to Data بإجراء تسويق محمول حديث ونظيف وجديد لشركتك. إذا كنت ترغب في الحصول على قاعدة بيانات حقيقية ونشطة لأرقام الهاتف ، فيمكنك التحقق من حزمنا.

قاعدة بيانات رقم الهاتف هي أفضل طريقة للترويج لخدمتك الفورية. إذا كنت ترغب في الحصول على نتائج فورية للحصول على عملاء محتملين لشركتك ، فيمكنك إنشاء حملات تسويق عبر الهاتف أو الرسائل القصيرة عبر الإنترنت. سوف يعطيك نتائج جيدة لعملك. جرب مع قاعدة بيانات رقم الهاتف المحمول لشركة Db to Data.

قدم لك DB للبيانات
قاعدة بيانات رقم الهاتف
قاعدة بيانات Whatsapp
قاعدة بيانات برقية
قاعدة بيانات البريد الإلكتروني

البيانات الصينية في الخارج

تحتوي البيانات الصينية في الخارج على أرقام هواتف الأشخاص من الصين الذين يعيشون حاليًا في الخارج. قد يكون هؤلاء الأشخاص يعيشون في بلدان مختلفة حول العالم ، لكن جذورهم في الصين. وبالتالي ، هناك العديد من الأشياء والمنتجات من الصين التي يبحث عنها هؤلاء الأشخاص في هذه البلدان. ومع ذلك ، يصعب الحصول على هذه المنتجات في أرض أجنبية. وبالتالي ، إذا كان لديك شركة تبيع مثل هذه المنتجات في هذه البلدان ، فيمكنك ضمان مبيعات كبيرة لها. 

يمكن أن تساعدك بياناتنا الصينية في الخارج على القيام بذلك بسهولة. في الواقع ، بدون وسيلة للوصول إلى الشعب الصيني في هذه البلدان ، ستفشل في العثور على عملاء لمنتجاتك. يمكن لقائمة أرقام الهواتف الصينية في الخارج حل هذه المشكلة لأنها تحتوي على كل ما تحتاجه للوصول إليهم. من خلال أرقام الهواتف النشطة للأشخاص الصينيين المغتربين من قائمتنا ، يمكنك الترويج لمنتجاتك لهم لزيادة مبيعاتك.

0 مليون
كمية التسجيل

قائمة أرقام الهاتف المحمول الصينية في الخارج

تمنحك قائمة أرقام الهواتف المحمولة الصينية في الخارج بيانات الاشتراك على جمهورك المستهدف. علاوة على ذلك ، تخضع هذه البيانات لجميع أنواع التحقق ، من اختبارات الذكاء الاصطناعي إلى المراجعات اليدوية. تحصل البيانات أيضًا على تحديثات منتظمة بحيث لا تدخل أي أرقام غير نشطة إلى القائمة التي تشتريها منا. ومن ثم ، فنحن على ثقة من أن بياناتنا الصينية في الخارج مناسبة لحملات التسويق الناجحة. إلى جانب ذلك ، يعد Phone Data مزود خدمة موثوقًا به في السوق ولديه معرفة عميقة ببناء قواعد البيانات. لذلك ، يمكنك الاعتماد على خدمتنا لتكون أفضل من الشركات الأخرى في السوق بسعر منخفض.

بيانات التسوق الصينية في الخارج

تقدم لك بيانات التسوق الصينية في الخارج أفضل أرقام هواتف المستهلك للتسويق عبر الهاتف لهذا الجمهور. في الواقع ، قامت بيانات الهاتف بمراجعة سجل الشراء لجهات الاتصال الخاصة بنا للعثور على مشترين محتملين لمنتجاتك. علاوة على ذلك ، تحتوي بياناتنا على عدد متنوع من الأشخاص ذوي الاهتمامات المختلفة. وبالتالي ، مهما كانت المنتجات التي قد تبيعها ، يمكنك أن تأمل في العثور على عملاء لها في قائمتنا. إلى جانب ذلك ، ستحصل على بيانات موثوقة بسعر رخيص منا ، لذلك ستوفر المال على التسويق الخاص بك. باختصار ، ستكسب ربحًا ضخمًا وعائد استثمار جيد لعملك من خلال بياناتنا الصينية في الخارج.

باقة 3 مليون

إجمالي أرقام الهواتف: 3 مليون

السعر: $ 4,000

باقة 1 مليون

إجمالي أرقام الهواتف: 1 مليون

السعر: $ 1,500

حزمة 500 كيلو

إجمالي أرقام الهواتف: 500,000

السعر: $ 1,000

حزمة 100 كيلو

إجمالي أرقام الهواتف: 100,000

السعر: $ 350

الحزمة التجريبية

مبلغ القائمة: 10,000

السعر: $ 150

جميع البيانات B2C المدرجة لديها
نوع الملف:
البيانات الصينية في الخارج
قاعدة البيانات ذات الصلة

Estefania,

Bacolod City, Philippines,6100

+8801918754550

24/7 Customer Support

Overseas Chinese Data

DB to Data provided you all the phone number data, whatsapp data, telegram data, email data to promote your products in online. Mobile phone number database to create your online sms, telemarketing or call center marketing campaigns. Db to Data company provided you up to date, recent, clean, fresh mobile marketing leads for your business. If you like to get real and active phone number database then you can check out our packages.

Phone number database is the best way to promote your service instant. If you like to get instant results to get sale leads for your company then you can create a online sms or telemarketing campaigns. It will gives you good results for your business. Try out with Db to Data company mobile phone number database.

DB to Data provided you
Phone Number Database
Whatsapp Database
Telegram Database
Email Database

Overseas Chinese Data

Overseas Chinese Data

Overseas Chinese data has the phone numbers of people from China who are currently living overseas. These people may be living in various countries around the world, but their roots are in China. Hence, there are many things and products from China that these people look for in these countries. However, these products are hard to come by in a foreign land. Thus, if you have a business that sells such products in these countries, you can ensure great sales for them. 

Our overseas Chinese data can help you do that with ease. In fact, without a way to reach the Chinese people in these countries, you will fail to find customers for your products. Our overseas Chinese phone number list can solve this problem because it has all you need to reach them. With the active phone numbers of overseas Chinese people from our list, you can promote your products to them to boost your sales.

0 Million
Amount Of Record

Overseas Chinese Mobile Phone Number List

Overseas Chinese mobile phone number list gives you opt-in data on your target audience. What’s more, this data goes through all kinds of verification, from AI tests to manual reviews. The data also get regular updates so that no inactive numbers make it to the list you buy from us. Hence, we are confident that our Overseas Chinese data is suitable for successful marketing campaigns. Besides, Phone Data is a trusted service provider in the market with deep knowledge of database building. So, you can rely on our service to be better than other companies in the market at a low price.

Overseas Chinese Shopping Data

Overseas Chinese shopping data offers you the best consumer phone numbers for telemarketing to this audience. In fact, Phone Data has reviewed the purchase history of our contacts to find possible buyers of your products. What’s more, our data has the numbers of a variety of people with various interests. Thus, whatever products you may sell, you can hope to find customers for them on our list. Besides, you will get reliable data for a cheap price from us, so you will save money on your marketing. In short, you will earn a hefty profit and good ROI for your business with our Overseas Chinese data.

3 Million Package

Total Phone Numbers: 3 Million

Price: $4,000

1 Million Package

Total Phone Numbers: 1 Million

Price: $1,500

500K Package

Total Phone Numbers: 500,000

Price: $1,000

100K Package

Total Phone Numbers: 100,000

Price: $350

Trial Package

List Amount: 10,000

Price: $150

All B2C Data Included Have
File Type:
Overseas Chinese Data
Related Database